الغاء ارشفة الصفحات مع مزيد من التقلبات في البحث

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تزايدت عدد الشكاوى حول الصفحات التي يتم إسقاطها من نتائج بحث Google. يقترن هذا ببعض أدوات التتبع الآلي التي تُظهر بعض الاضطرابات في الترتيب يوم 30 سبتمبر و 1 اكتوبر في بحث Google.

لمجرد تذكيرك واحاطتك علماً، رأينا الأسبوع الماضي بعض العلامات على تحديث ترتيب بحث Google في الثالث والعشرين . ولكن اتضح أنه ربما كان مرتبطًا بمشكلة أساسية غير مؤكدة من Google . لمعلوماتك ، طلبت Google منك مشاركة الأمثلة معهم حتى يتمكنوا من التحقيق.

حسنًا ، هذا الصباح كان هناك عدد من الشكاوى حول إلغاء فهرسة صفحات Google. من الصعب للغاية معرفة ما يجري بالضبط دون السماح لك بالوصول إلى التفاصيل ، ولكن هناك ارتفاع بنسبة 100٪ في الشكاوى حول مشكلات الفهرسة مع Google اعتبارًا من هذا الصباح.

الغاء ارشفة الصفحات مع مزيد من التقلبات في البحث

لنبدأ بالشكاوى على تويتر:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد جون مولر من Google على البعض طالبًا بمزيد من التفاصيل لكنه لم يؤكد أي مشكلات:

 

 

 

 

والمزيد من القضايا الأساسية:

 

 

 

 

 

 

هناك شكاوى في منتديات تحسين محركات البحث أيضًا.

و ومشرف لاحدى المواقع في منتدى مساعدة Google كتب الموضوع:

 

اكتشفت اليوم اختفاء الصفحة الرئيسية من نتائج البحث. احتلت الصفحة أعلى الصفحة منذ أكثر من 4 سنوات ، ولم يتم استخدام أي طرق محظورة ، ولم تكن هناك تنبيهات ، ولم يتم إجراء أي تغييرات على الموقع أيضًا. لقد ملأت بالأمس الاستبيان “شارك تجربتك مع Search Console Insights” واليوم الصفحة غير موجودة في الفهرس ، وبالتالي فإن انخفاض المواضع وحركة الزيارات. أين الحافز، ما حدث.

و blackhat World يعرض احد المشتكيين شكواه في موضوع:

موضع ترتيب موقعي في الصفحة الأولى والثانية على نتيجة بحث Google ولكن اليوم أستطيع أن أرى أن موقع الويب الخاص بي أختفى فجأة من نتيجة بحث Google.

حاولت البحث باستخدام الموقع: https: //www.example.com ولكن لم أتمكن من رؤية صفحتي الرئيسية. لقد تحققت من جميع عناصر تحسين محركات البحث التقنية مثل خريطة الموقع والروبوتات ومشرف الموقع ولكن لا يوجد شيء يمكن رؤيته

موضوع WebmasterWorld المستمر :

موقعك يعاني من خلل في جوجل وهو فك فهرسة الصفحات القديمة وعدم فهرسة الصفحات الجديدة إذا كانت الذاكرة تفيدني بشكل صحيح. إذا كان هذا صحيحًا ، فلن تظهر الصفحات غير الموجودة في فهرس Google عند الاكتشاف. إذا أصلحت Google الخطأ ، وتمت فهرسة صفحاتك مرة أخرى ، أتوقع أن تكتشف حركة المرور ليس فقط الارتداد ولكن أيضًا بسرعة إلى حد ما إذا / عندما يصلح Google الخطأ.

لا أواجه أي مشكلات متعلقة بتحديد عناوين URL الأساسية يمكنني رؤيتها … فقط مئات ومئات من عناوين url غير المرغوب فيها المصنفة بطريقة أو بأخرى ، بينما يتم إسقاط عناوين url الصحيحة أو عدم فهرستها. لكن الكنسيات التي يتم الإبلاغ عنها في GSC صحيحة مما أراه. لا يزال هناك انخفاض كبير في حركة المرور في الولايات المتحدة الأمريكية منذ يوم الاثنين

 

تعرض بعض الأدوات طفرات وتغييرات في بحث Google:

SEMrush :

انقر للحصول على الحجم الكامل

cognitive seo :

انقر للحصول على الحجم الكامل

accuranker :

انقر للحصول على الحجم الكامل

SERP serpmetrics :

انقر للحصول على الحجم الكامل

Mozcast :

انقر للحصول على الحجم الكامل

أعتقد أنه يمكننا الاتفاق على أن الأمور غير مستقرة بعض الشيء الآن في بحث Google؟

مناقشة المنتدى في WebmasterWorld و Twitter .