هل كانت تحديثات 23 سبتمبر تعود لمشاكل الcanonical ؟تعرف الأن

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل كانت تحديثات 23 سبتمبر تعود لمشاكل الcanonical ؟تعرف الأن

يقول باري شوارتز الصحفي ومدير تحرير جريدة seroundtable تذكر أنه تم تحديث خوارزمية ترتيب بحث Google المحتمل من 23 سبتمبر ؟ كما ذكرت في الفيديو الأسبوعي الخاص بي يوم الجمعة ، شعر البعض أنه ربما يكون ناتجًا عن خطأ أساسي في بحث Google.

هل كانت تحديثات 23 سبتمبر تعود لمشاكل الcanonical ؟تعرف الأن
هل كانت تحديثات 23 سبتمبر تعود لمشاكل الcanonical ؟تعرف الأن

باختصار ، ما حدث في 23 و 24 سبتمبر ربما كان مرتبطًا بخلل في Google يتعلق بعناوين URL التي يختارها محرك البحث كعنوان URL أساسي. في الأساس ، يبدو أن Google قد استبدلت عنوان URL واحدًا بعنوان URL آخر غير ذي صلة للعديد من مواقع الويب. يمكن أن يكون هذا سبب التقلبات التي تراها في نتائج البحث وأدوات التتبع بنسبة 100٪. يمكن أن يكون هذا أيضًا سبب تفكير الكثير من الأشخاص في وجود تحديث وربما تعرض موقعهم للضرب لأن عناوين URL التي تم تصنيفها مرة واحدة لم تعد ذات ترتيب.

نشر Divyanka حول هذا الأمر مبكرًا  وما اكتشفه:

إليكم مجموعة من التغريدات الرائعة من Glenn Gabe توثق بعضًا من ذلك:

تبنى بعض الأشخاص في Black Hat World هذا الرأي أيضًا.

عندما أستخدم أداة الفحص ، فإنها تعرض عنوان URL أساسيًا مكررًا وعنوان URL المحدد من Google لموضوع غير ذي صلة من موقعي. طلب الفهرسة لا يساعد.

هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي تحدث مع Google Ssearch Console وخاصة نتائج / تصنيفات الأجهزة المحمولة منذ حوالي 15-18 سبتمبر. يقول بعض الناس أن الصفحات عادت من تلقاء نفسها ، بالنسبة للآخرين ، فهي أكثر تعقيدًا بما في ذلك المشكلات التي تواجه Google في اختيار عناوين أساسية غير صحيحة وغير ذات صلة

وهذا الموضوع BHW :

من خلال التحقيق أمس ، وجدت السبب. فقدت صفحة ترتيب الكلمات الرئيسية فهرسها ، مما تسبب في اختفاء ترتيب الكلمات الرئيسية.

حاليًا ، تمت إعادة فهرسة الصفحة بواسطة Google ، وتمت استعادة ترتيب الكلمات الرئيسية.

في منتدى WebmasterWorld هناك موضوع يتحدث عن هذا الآن، بما في ذلك هذا الموضوع WebmasterWorld   المستمر لطوال الشهر:

بدءًا من 22 سبتمبر ، توقفت بعض مشاركاتي الجديدة عن الظهور على Google. في 23 سبتمبر ، اختفت أيضًا بعض المنشورات القديمة. منذ اليوم الرابع والعشرين ، يتعذر عليّ فهرسة أي مقالة بواسطة Google.

عندما استخدمت أداة الفحص في وحدة التحكم ، اكتشفت أن Google بدأت في تحديد عناوين URL غير ذات صلة تمامًا كعناوين URL أساسية. لقد حددت عناوين URL بشكل صحيح في شفرة المصدر ، لكن Google لا تزال تنتقي عناوين URL غير صحيحة ، وعناوين URL غير مرتبطة تمامًا ولا ترتبط ببعضها البعض.

على سبيل المثال ، مقال عن Microsoft تم تحويله إلى منشور canonical لنظام التشغيل Windows 10 (منشور مضى عليه أشهر). تم اعتماد مقالتين أخريين في نفس مقالة canonical في نظام التشغيل Windows 10. المواضيع والصفحات غير ذات الصلة التي لم يتم ربطها حتى في page source  تم تحديدها (وفقًا للاختبارات الخاصة بي واختبار أداة الفحص المباشر).

لقد تعرضت أيضًا لهذه المشكلة canonical منذ حوالي عام الآن ، وانتهى بي الأمر إلى أن تكون مواقع السبام هذه تقوم بعمليات إعادة توجيه مشبوهة ، وذلك باستخدام canonical tags لكل موقع spam يحتوي على النص الخاص بك لإرباك Google وجعلك عالقًا في سلسلة إعادة توجيه.

 

بعض المواضيع المترجمة في Google Webmaster Help Forums:

بدءًا من 22 سبتمبر ، بدأت Google في اختيار عناوين URL غير ذات صلة تمامًا كعناوين URL أساسية. يتم تحديد عناوين URL الأساسية الخاصة بي بشكل صحيح في كل مكان ، ولكن لا يزال Google يختار عناوين URL غير صحيحة.

الخطأ هو “عنوان URL مكرر ، تم إرساله ولم يتم اختياره كأساسيًا”.

“Duplicate, submitted URL not selected as canonical”

واجهت Google مشكلات مثل هذه من قبل – في أبريل 2019 ، كان لدى Google خطأ أساسي في عنوان URL ، وهنا عندما أكدت Google ذلك في ذلك الوقت:

حتى الآن لم تؤكد Google أي مشاكل  علنًا.

مناقشة المنتدى في منتديات Black Hat World و WebmasterWorld و Google Webmaster Help Forums .