Google ads: إلتماس لإلغاء اخفاء بيانات عبارات البحث

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نشر Greg Finn رجاء او توسل على موقع Change.org على أمل أن يتمكن مجتمع التسويق عبر محرك البحث من التوقيع عليها والتأثير على Google لتغيير رأيها بشأن إخفاء البيانات في تقرير مصطلحات البحث في إعلانات Google . إنه يريد أن يكون اختيار المعلن ويمكن للمعلنين إلغاء اشتراك Google في إخفاء هذه البيانات.

Google Ads: إلتماس لإلغاء اخفاء بيانات عبارات البحث
Google Ads: إلتماس لإلغاء اخفاء بيانات عبارات البحث

 

بلغنا أن Google أبلغت المعلنين بأنها قامت بتحديث تقرير عبارات البحث لتضمين مصطلحات البحث التي بحث عنها عدد كبير من المستخدمين فقط. سيعني هذا بشكل أساسي أنك ستدفع مقابل بعض الكلمات الرئيسية (ربما كثيرة) وليس لديك أدنى فكرة عما تدفع مقابله ؛ يعني الكلمات التي عليها بحث عالي هي التي ستظهر إليك فقط لكن الكلمات الصغيرة لن تظهر لك . وبالتالي لن تستطيع استبعاد الكلمات الضعيفة من القوبة.

كان هذا الإشعار الذي نشرته Google:

حتى منافس جوجل والمسؤوله عن اعلانات ميكروسوفت  Microsoft Advertising  واسمها @ChristiJOlson في تويتر  وصفت هذا بالسخيف .

تقول عريضة Greg Finn أن هذا القول غير مقبول للاسباب التالية:

(1) نحتاج إلى معرفة ما ندفع من اجله بالضبط و

(2) إذا لم نتمكن من رؤية عبارة البحث ، فنحن لا نريد الظهور لهذه الكلمة ، أو تلقي تلك الزيارات ، أو دفع مقابل تلك النقرة من الأساس .

قال Greg Finn ايضاً : “إذا لم يعرض إعلانات Google للمعلنين بيانات الكلمات الرئيسية للنقرات غير المهمة ، فإننا نطلب القدرة على إلغاء الاشتراك في عرض الإعلانات لجميع الاستعلامات التي لا تعتبر” مهمة “.”

أشك في أن Google ستهتم ، فهي ستستمر في الترويج للخصوصية ولكن هيا – يدفع المعلنون مقابل ذلك.

شارك واملأ الالتماس هنا.

مناقشة المنتدى على تويتر.

تابع جديد اصول السيو في قسم اخبار السيو و انظر ايضا :

جوجل: من غير المحتمل أن يصبح core web vitals عامل الترتيب الأساسي

طرق اختيار الكلمات المفتاحية في اربع خطوات

أعلى 5 أدوات لفحص الbacklinks يجب أن تستخدمها