Google: تشرح كيفية عمل تنبؤات الإكمال التلقائي

Google: تشرح كيفية عمل تنبؤات الإكمال التلقائي

نشر داني سوليفان من Google قطعة محتوى كبيرة أخرى حول كيفية عمل البحث على مدونة Google. تم تسمية هذا كيف يتم إنشاء توقعات الإكمال التلقائي من Google . ونعم ، فهو يشرح كيفية عمل اقتراحات وتوقعات الإكمال التلقائي للبحث.

Google: تشرح كيفية عمل تنبؤات الإكمال التلقائي
Google: تشرح كيفية عمل تنبؤات الإكمال التلقائي

هذا هو داني استخدم مثال Star Trek – .

انقر للحصول على الحجم الكامل

 

للتوصل إلى هذه الاقتراحات ، قالت Google إنها تبحث في “عمليات البحث ال Trending الرائجة التي تتطابق مع ما يبدأ شخص ما في إدخاله في مربع البحث.” ولكن ليس هذا فقط ، فهو ينظر أيضًا إلى “لغة الباحث أو المكان الذي يبحث منه” بحيث يمكن أن تكون التنبؤات أكثر تخصيصًا للباحث المحدد. تبحث Google أيضًا في “الحداثة” ، لذا في حالات بعض الأخبار المتصاعدة ، قد يتحول Google لإظهار هذه التوقعات.

وقالت جوجل إن لديها “أنظمة مصممة لمنع ظهور التوقعات غير المفيدة والمخالفة للسياسة” في شريط البحث. كما أن لديها فرق سياسات وفرض تزيل التوقعات وفقًا لسياسات Google . من المحتمل ألا يُظهر تنبؤات الإكمال التلقائي العنيفة أو الجنسية الصريحة أو البغيضة أو المهينة أو الخطيرة.

في الآونة الأخيرة ، أجرت Google تغييرات في السياسة من خلال الإكمال التلقائي والاستجابات السياسية . في عام 2018 ، أجرت تغييرات أخرى على الإكمال التلقائي حول الكثير من spam والتلاعب. في عام 2017 ، بدأت طريقة للإبلاغ عن مشكلات الإكمال التلقائي .

بالطبع ، قالت Google فقط لأن Google لا تعرض لك كل ما قد ترغب في البحث عنه في اقتراحات الإكمال التلقائي ، فذلك لن يمنعك من البحث عن شيء ما.

أيضًا ، لم تذكر Google هذا حقًا ولكن في الأيام السابقة ، كان من السهل جدًا معالجة اقتراحات الإكمال التلقائي هذه . الآن ، ليس كثيرًا.

شيء أخير ، يعمل YouTube بشكل مختلف: