طريقة عمل باك لينك بطريقة صحيحة

طريقة عمل باك لينك بطريقة صحيحة

 

طريقة عمل باك لينك بطريقة صحيحة الكثير منا يقوم بإنشاء المواقع المختلفة ، والكثير يرغب في أن الموقع ينال شهره كبيره ويكون  معروف لدى الكثير من الزوار ، ولذلك يقوم العديد من الأشخاص بعمل مواقع رائعة يقبلها جوجل فور علمه بها وتتصدر نتائج البحث ،  ولكي تقوم بإشهار موقعك لابد من عمل باك لينك لموقعك وبطريقة قوية جدًا ، ولا بد أن تكون طريقة صحيحة فهناك أسرار سنطلعك عليها بخصوص عمل باك لينك لموقعك بطريقة صحيحة وقوية ، لابد أولاً أن نعرف ماهو الباك لينك إن الباك لينك هو أنك تقوم بعمل روابط خارجية قوية لموقعك مع المواقع الأخرى ، ويكون الهدف من هذه الروابط الخارجية التي قمت بإنشائها مع المواقع الأخرى ، هو إشهار موقعك وجلب الزائرين إليه ، فإذا كنت تريد أن يصبح موقعك مشهور ومعروف فلابد عليك أن تقوم بعمل باك لينك قوي مع المواقع الأخرى ، وأن تقوم بعمل سيو لموقعك بطريقة سليمة ، وسنعرض عليك الآن أهم الخطوات التي يجب أن تحذر منها لكي تقوم ببناء باك لينك قوي وصحيح لموقعك الإلكتروني .

 

  1. لا بد أن تعتمد على نفسك وأن تبتعد نهائيًا عن البرامج التي تقوم بنشر المواضيع من تلقاء نفسها في المنتديات والمواقع ، حيث انه من جد وجد فموضوع إنشاء موقع وإشهاره والكسب والربح من ورائه ليس أمر سهل فهو يحتاج لكثير من الصبر حتى تصل لنتيجة مرضية في النهاية .

 

  1. يجب عليك أن تقوم بإنشاء الباك لينك مع عدة مواقع ومنتديات ، فلا تكتفي بمنتدى أو موقع واحد ، فقيامك بعمل باك لينك في 5 منتديات أو مواقع ل5 مواضيع ، أفضل بكثير من أنك تقوم بعمل 100 باك لينك في موقع واحد ، فيجب عليك أن تتنوع وتكثر من المنتديات والمواقع التي تقوم بعمل الباك لينك معها .

 

  1. لا بد عليك أن تهتم جيدًا بمسألة الكوبي أي النسخ ، فلا تقوم بعمل نسخ لمواضيعك التي تقوم بنشرها في موقعك الالكتروني ، لأن ذلك سيجعل موقعك في ترتيب متأخر في محركات البحث في جوجل فلابد من الانتباه إلى مسألة نسخ المواضيع إذا كنت تريد أن يتصدر موقعك محركات البحث في جوجل ، فهناك العديد من الأشخاص يقومون بعمل موضوع واحد ، وينشرون هذا الموضوع في أكثر من منتدى فهذا خطأ كبير جدًا .

 

  1. لابد أن يحتوي كل موضوع في موقعك على لينك خاص به ، ويجب الانتباه إلى الكلمات المستهدفة ، حيث أن جوجل يعمل على ربط هذه الكلمات المستهدفة في محركات البحث بالصفحة أو الموقع الذي قمت بإنشائه ، ومن هنا يظهر موقعك في محركات البحث بكل سهولة ويسر .

 

  1. لا يشترط أبدًا أن يكون الباك لينك كله على الموقع نفسه ، يمكن أن يكون الباك لينك لفيديو أو موضوع في بلوج خاص بالموقع الذي تمتلكه ، ولكن لابد أن يكون الفيديو أو الموضوع يحتوي على الكلمة المستهدفة ، ويجب أيضًا أن يحتوي الفيديو على باك لينك خاص بموقعك الإلكتروني .

 

وبهذه الطرق تستطيع أن تقوم ببناء باك لينك قوي وصحيح مع العلم أن محرك البحث جوجل يحب الباك لينك الكثير ، فإذا قمت بتنفيذ هذه الخطوات في عملية بناء باك لينك لموقعك ، فهنيئا عليك موقعك الجديد ونجاحه في محركات البحث ومحرك البحث جوجل ، فقط قم باستخدام هذه الخطوات لإنشاء باك لينك قوي وستجعل موقعك دائمًا في صدارة محركات البحث .

Show Comments (1)