طرق اختيار الكلمات المفتاحية في اربع خطوات

اختيار الكلمات المفتاحية في 4 خطوات

اختيار الكلمات المفتاحية في 4 خطوات

 خطوات للبحث عن الكلمات الرئيسية بكفاءة في جوجل

كلمات مفتاحية,الكلمات المفتاحية
كلمات مفتاحية,الكلمات المفتاحية

السيو يتغير مع كل تحديث يقوم به جوجل و لا شك في أن تلك التغيرات جوهرية لأي حملة سيو – لكن بالنسبة للكلمات المفتاحية هل تحافظ علي اختيار الكلمات الرئيسية ؟ . لقد ودعنا طرق المدرسة القديمة و تعلمنا المفاهيم الأساسية في البحث عن الكلمات المفتاحية أو الكلمات الرئيسية التي لا يمكن أن تنساها . كيف تبحث عن الكلمات التي تأتي بزيارات عالية ؟ وكيف تغطي العبارات التي لا يعلمها منافسينك ؟ وكيف تقوم بحث عن الكلمات  كلمات رئيسية Keywords بسرعة عالية مع نتائج ممتازة؟

تعرف علي الأربع خطوات لبحث فعال عن الكلمات الرئيسية !

هنا ستجد ما ستتعلمه في كل جزء من هذا التقرير

: الجزء الأول : الطريق الكامل الي عمل عصف ذهني للحصول علي أفكار بالكلمات المفتاحية — انظر كيف يمكن في نيتش جديد تأسيس منهج للحصول علي ضعف الأفكار من الكلمات المفتاحية , و للحصول علي قوائم من الكلمات الغنية بالأموال لحملتك في السيو .

الجزء الثاني : مصادر جديدة وافرة بالكلمات المفتاحية للذهاب وراء جوجل بلانر — تعرف علي لماذا ليس جوجل مصدر كافي للحصول علي قائمة من الكلمات المفتاحية و تعرف علي الادوات الجديدة التي يمكنك ان تستخدمها.

الجزء الثالث : طريقة جديدة فعالة لكي تختار الكلمات المفتاحية التي ستمكنك من تحقيق الأموال – انظر لماذا حجم البحث يمكن أن يضللك وتعرف علي معيار تحديد جودة الكلمات المفتاحية .

الجزء الرابع :الطريقة الغير مستخدمة في تحليل المنافسة اثناء البحث علي الكلمات المفتاحية . قبل الغوص في الدليل، إليك الأدوات التي قد ترغب في تثبيتها وذلك لممارسة التوصيات إلارشادية بدون مشاكل :

Rank Tracker– اداة قوية للحصول علي اقتراحات من الكلمات المفتاحية و تحليلها أوتوماتيكياً. هذه الأداة تحتوي علي 16 ألية للحصول علي كلمات مفتحية تمكنك من معرفه المنافسه علي كل كلمة .
SEO SpyGlass سيو سباي جلاس – اداة الكلمات المفتاحية تساعدك علي تحليل المنافسين (تحليل البروفايل الخاص بهم ) , و عن طريق تلك الاداة ستتمكن من معرفه كيف تمكنوا من الصعود لأعلي نتائج البحث .
WebSite Auditor ويب سايت ايدتور— تلك الأداة تمكنك من فحص و مقارته ما تفعله و ما يفعله منافسينك في التحسين الداخلي(أون بيج) سيو .
طرق اختيار الكلمات المفتاحية في اربع خطوات
طرق اختيار الكلمات المفتاحية في اربع خطوات

الجزء الأول : جمع افكار بكلمات مفتاحية بأستخدام نيتش

الطريق القديم : الطريق الرئيسي كان الاقتراح المحدود للكلمات

كيف كان يجمع أغلب الناس كلماتهم المفتاحية ؟

  1. يفكرون في الكلمة المفتاحية الرئيسية المتعلقة بمجالهم(بالنيتش الخاص بهم ) ويختارونها .
  2. يضعون الكلمة المفتاحية أو الكلمات المفتاحية الخاصة بهم في
  3. Google Keyword Planner. يقومون بعمل محتوي بالكلمات المفتاحية التي وجدوها في قائمة . هذه التقنيات برهنت علي انها لم تعد فعالة بالحد الكافي وتجعلك تترك مئات الكلمات الرئيسية المربحة وتركز علي الكلمات التي يركز عليها الجميع

لذلك اذا سمعت ب كلمة “أثاث مكتبي ” ربما ياتي برأسك الأتي : – كراسي , تصميم مكتبي , ارائك ,مهمات مكتبية وها هو ما يمكنك أن تراه في جوجل بلانر :

سنلاحظ هنا انه لا تواجد أي أفكار متصلة ببعضها في جوجل بلانر وهذا يرجع الي ان جوجل بلانر يعطيك فقط الكلمات الأكثر أرتباطاً بالكلمه المكتوبة فقط – ويتركك أعمي عن كلمات رئيسية كثيرة مفتاحية و بصفة خاصة الكلمات الرئيسية المرتفعه في السعر و الطويلة (المكونة من أكثر من كلمتين ) مثل :”free seo tools 2019″ .وجدير بالذكر ان الكلمات المفتاحية التي أخفاها عنك من الوارد أن تكون مرتبطة بمجال موقعك ومن المرجح الأ يكون عليها منافسة كبيرة .

الطريق الحديث : الحصول علي كلمات مفتاحية بالأرتكاز علي اتصال الكلمات ببعضها

كيف يمكن لمن يجتهد في السيو أن يحصل علي كلمات مفتاحية ؟ عن طريق التركيز علي النيتش أكثر من التركيز علي الكلمات المفتاحية. علي سبيل المثال شخص يبحث عن الأثاث المكتبي ربما يكون مهتم ب :

• الكراسي , أرائك, مكاتب الأستقبال , اكسسوارات للمكاتب

• الجدران المنقولة أو تقسيمات للمكتب أو شاشات

• أجهزة الكمبيوتر والمعدات التقنية

كيفية استخدام : المصادر المتعددة في الحصول علي كلمات من النيتش الذي بني علي اساس كلمات مفتاحية 

ها هو ما يمكن أن يساعدك بالأضافة لأستخدام رأسك :

  • البحث المرتبط في جوجل و بينج و ياهو
  •  جوجل يقوم بعمل اعادة تكمله تلقائة للكلمات ويقوم بعمل اقتراحات تلقائية علي عكس باقي المحركات البحثية. لو كنت مستخدم لحزمة SEO PowerSuite كل شيء سيكون سهل , ففي برنامج Rank Tracker تستطيع عن طريق الضغط علي “Suggest” جمع جميع الجمل البحثية (افكار الكلمات المفتاحية المرتبطة) من محركات البحث ومن :
  1. المنتديات في جوجل يمكنك البحث عنها عن طريق كتابة “الكلمة المفتاحية”+ منتدي وستجد المواقع التي تستهدفها و المرتبطة بك .
  2. الأدلة.
  3. محتوي ويكي بيديا (المقالات المرتبطة بمجالك ) و كذلك الموضوعات الموجودة في الأقسام.

خطوة احترافية : فحص المنافسين لجمع أفكار بالكلمات الرئيسية :

أفحص مواقع المنافسين و مدوناتهم – وستكون قادراً علي جمع كلمات أكثر و أيضاً التركيز علي ما اذا كان يختار كلماته من جوجل بلانر أم يعتمد علي استراتيجية أخري للحصول علي كلمات مفتاحية . اذا كنت تستخدم SEO PowerSuite يمكنك فحص صفحات منافسينك باستخدام برنامج WebSite Auditor الموجود في الحزمة , فقط قم بعمل مشروع جديد بأستخدام البرنامج WebSite Auditor لمنافسك , وبعدها أذهب لقسم Webpages و دع الأداة تجمع لك الكلمات الرئيسية من المحتوي الخاص بمنافسينك .. العناوين و الأوصاف .. الخ .

لو النيتش الخاص بك قائم علي قائمة من الكلمات المفتاحية أعتقد ان مهمتك الأن أصبحت سهلة , الأن يمكنك التحرك للخطوة الثانية!

keyword-research-03[1]


الجزء الثاني : تغطية مصادر وافرة من الطرق لعملية اختيار الكلمات المفتاحية

الطريق القديم : تقديس جوجل بلانر

استعمال أداة واحدة لتوليد كلمات مفتاحية بسرعة و سهولة , أمر مقبول , لكن في ذات الوقت يجب تذكر أنك نسيت حقاً بعض الكلمات الرائعة التي لم تظهر لك في جوجل بلانر وركزت علي الكلمات التي يركز عليها الجميع .

الطريق الجديد : تجاوز الاتجاه السائد – غلق نافذة Google Keyword Planner

لا تحدد بحثك عن الكلمات المفتاحية بعدد معين من الكلمات في جوجل بلانر , يمكنك أن تستعمل مئات الأدوات المجانية و المدفوعة لتوليد عبارات و كلمات بحثية أكثر لكي تختار من بينهم عن الأفضل لك . وها هي قائمة بأشهر الأدوات و مواقع البحث عن الكلمات المفتاحية : ( يوجد منها المجاني و المدفوع)

  • Keyword Spy
  • Wordstream
  • Google Display Planner
  • SEO Book keyword tools
  • Google Trends
  • Soovle
  • SEMrush
  • Übersuggest

كيف تقوم: بعمل توليد لمئات الكلمات المفتاحية المربحة بأستخدام برنامج Rank Tracker

هل يمكن لأي شخص ان يستعمل كل الادوات و المواقع المذكورة معاً ؟

نعم بالطبع يمكن ! بالنسبة لمستخدمين حزمة SEO PowerSuite جميع المصادر المذكورة و المواقع والأدوات موجودة في برنامج واحد وهو برنامج Rank Tracker’s وهو برنامج يقوم بعمل بحث قوي جداً عن الكلمات المفتاحية . يوجد به 16 ألية للبحث عن الكلمات المفتاحية من ضمن ال16 ألية Google Keyword Planner, SEMRush, Google Autocomplete, , إضافة الي ذلك يوجد المزيد و المزيد من الأدوات وبالطبع ستكون قادراً بمجرد استعمال هذا البرنامج أن تحصل علي كمية كبيرة من الكلمات المفتاحية الغير مستغلة , والتي عليها نسبة بحث جيدة و ذات الوقت منافستها قليلة في دقائق. بعد أن تقوم بتنصيب تلك الأداة و عمل مشروع جديد , يمكنك :

  1. الحصول علي كلمات مفتاحية بأستخدام نظام البحث المتعدد (هل تتذكر البحث عن الكلمات لينتش يرتكز علي كلمات مفتاحية ؟ يمكنك الأن ان تستخدم هذا النظام للبدء في البحث ) . افضل شيء هو أنك غير محدد بعدد معين من الكلمات المفتاحية , علي اية حال يمكنك أن تبدأ في البحث في أي وقت تريده ويمكنك حفظ كل الكلمات التي تريدها كما تشاء .
  2. يمكنك عمل متابعة تلقائية لترتيب الكلمة في محركات البحث , وهذا بالطبع بعد الأنتهاء من أختيار الكلمات .

خطوة أحترافية

ركز علي الكلمات الطويلة لتتماشي مع خوارزمية جوجل الطائر الطنان في الأصل , القاعدة في خوارزمية الطائر الطنان أن تجيب علي الكلمات الطويلة التي يكتبها المستخدمين في جوجل عند قيامهم بالبحث , لهذا ل
و كانت صفحتك مهيأة ومحسنة للعبارات التحادثية الطويلة بشكل جيد سيكون لديك فرصة كبيرة للصعود لأعلي ننائج البحث .

خطوة أحترافية

  1.  استخدم محول الكلمات المفتاحية للتنقيب عن أفكار في جوجل ويب ماسترز يمكنك الحصول علي أفكار اكثر عن الكلمات المفتاحية بأستخدام أشهر المحولات مثل : Time and Date- Quality and/or Price- Intent – Location
  • الوقت و التاريخ : “دروس سيو 2019”
  • الجودة السعر : “برامج سيو مجانية ” , “أسرع برامج السيو”
  • هدف : “أشتري برنامج سيو”
  • مكان : “درس سيو أون لاين” , “شركة سيو في مصر , شركة سيو بمصر

بالأضافة الي إيجاد كلمات مفتاحية جديدة , يمكنك دعم موقعك بترافيك بأستخدام تلك التقنيات المهجورة , وبتهيئة موقعك وتحسينه ليرتفع علي كلمة مفتاحية محددة ستتمكن من الصعود لاول 50 نتيجة في نتائج البحث .

الجزء الثالث : استخدام مقاييس فعالة لاختيار فقط الكلمات الرئيسية التي تأتي بالأموال

الطريق القديم : إختيار الكلمات المفتاحية بالأركتاز علي حجم المنافسة وحجم البحث

أختيار الكلمات المفتاحية بالاركتاز علي حجم البحث و المنافسة في جوجل Keyword Planner لن يأخد وقتا طويلاً , لكن هو ليس طريقاً جيداً للحصول علي كلمات مفتاحية في 2014 ؟ هذا الطريق يمكن أن يكون مضلل في :

  • حجم البحث الشهري تقديرها تقريبي وليس مؤشراً دقيقاً , و أيضاً بعض الكلمات الرئيسية الموسمية مثل”Christmas gifts” ربما تحصل علي 350,000 عملية بحث في كانون الأول ديسمبر وفي حزيران, يونيو يمكن أن تحصل علي 100 عملية بحث .
  • المنافسة تعكس عدد المعلنين الذين تقدموا بعطاءات(أموال) بشأن تلك الكلمة المفتاحية حتى إذا كنت تبحث عن الكلمات لعمل حمله SEO، يمكن أن يكون هذا المعيار غير مجدي ابداً.

الطريق الجديد : تطبيق معيار جديد فعال لتقيم الكلمات المفتاحية

ها هو معيار الذي يمكنك الأعتماد عليه لأختيار الكلمات المفتاحية :

  1. الكلمات المتوسطة و الكلمات الطويلة هم الأفضل . اذا لم تكن قد سمعت من قبل عن الكلمات الطويلة او المتوسطة , فستحبها جداً لأنها أكثر من 3 كلمات مثال:كلمة “طريقة بناء باك لينك ” تلك الكلمات لا يكون غالباً عليها بحث كبير لكنها :
  • أقل تنافسية , وهذا يعني أنه من السهل أن تضغط علي نفسك و علي الكلمة من أجل أن تصعد لأول 10 نتائج فيها
  • محددة و تستهدف شرائح معينه وهذا يعني أنه سيزيد معدل التحويل بهذا الشكل
  • تحتوي علي الكلمة القصيرة, لأنك عندما تقوم بتحسين محتوي صفحتك تقوم بتحسيم الكلمة القصيرة مع الكلمة الطويلة
  • رائعة للنيتشات التي عليها بحث عالي جداً
  1. اختيار الكلمات بهدف التجارة هل تريد أن تقوم بعمليات بيع في موقعك ؟ إذن توقف عن أختيار الكلمات التي ترتكز علي حجم البحث , وبدلاً من ذلك ركز علي الكلمات الرئيسية التجارية , حتي ولو كان لديك كميات كبيرة من الزيارات ستجد أن معظهم جاء ليبحث عن المعلومات و تفاصيل , أنظر الي العبارات التي يكتبونها ,ربما ستجد ان مبيعاتك ليست كالمتوقع , لكن مع قليل من البحث ستتمكن من ايجاد بعض الكلمات المفتاحية التي بدورها ستجعل الناس يشترون من موقعك . لذلك ها هي الكلمات التي يمكنك اضافتها الي كلماتك المفتاحية : كلمات رئيسية للمبيعاات السريعة : هذه الكلمات يكتبها الناس عندما يكونون في تمام الأستعداد للشراء . لذلك أختار كلمات مثل :
 Buy  Coupon   Discount  Deal  Shipping

الكلمات المفتاحية التي تصف منتجات – الناس تستخدم تلك الكلمات الرئيسية لكي تجد المزيد عن المنتج الذي يهتمون به يمكنك الأعتماد علي تلك الكلمات المفتاحية و للعلم الزائر هنا لا يرغب في الشراء في الحال ولكنه يريد تفاصيل ومعلومات ومن الممكن أن يشتري فيما بعد .

  • نقد • أفضل • أفضل 10 • اسماء براندات بيعنها (“Nike” ولا “Toshiba”)
  • منتجات بعينها (“Macbook Pro” ولا “Samsung Galaxy”)
  • أرخص
  • مقارنه ركز علي القسمين السابقين , وكن أكثر حذراً مع الكلمات الرئيسية الوصفية مثل ( كيف تقوم ب .., أفضل طريق ل , أريد أن …) ألخ وتجنب الكلمات مثل تورنت , مجانا.. الخ .

3.اختيار أفضل الكلمات المفتاحية بناء علي نسبة عمليات البحث/التنافس وأخيراً، يمكنك تطبيق مقياس حجم البحث لاختيار الكلمات المفتاحية! ولكن من الأفضل أن تعتمد علي البحث القائم علي نسبة المنافسة ، و المعروف باسم ” فعالية الكلمة المفتاحية” (KEI)keyword effectiveness index ، حيث أن ذلك سيعلمك كيف تركز علي العبارة التي عليها بحث وفي ذات الوقت المنافسة عليها ضعيفة . تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك !

كيفية استخدام : برنامج Rank Tracker لفرز و اختيار الكلمات ؟

Rank Tracker سهل جداً وسريع عندما يتعلق الأمر بتحليل قوائم كبيرة من الكلمات المفتاحية. ها هو ما يمكنك القيام بة بأستخدام هذا البرنامج :

  • فرز الكلمات المفتاحية على حسب الطول (طول الكلمة )– تحديد العبارات ذات الذيل الطويل وإضافتها إلى المشروع الخاص بك أولاً.
  • يستخدم ” Word mixer ” و ” Word combination ” و التي تعني الجمع بين الكلمات , ليقوم بتوليد وتحليل الكلمات بغرض استخدامها استخدام تجاري .يقوم بإضافة عبارات البيع السريع مثل (Buy, Coupon, Discount, Deal, Shipping) إلى ال mixer وينظر إذا كانت على الكلمة أي عمليات البحث أم لا.
  • تحليل KEI فعالية الكلمة المفتاحية ويقوم ب(البحث في المنافسة) علي مئات من الكلمات المفتاحية تلقائياً.

BUY NOW !

خطوة أحترافية:اختيار الكلمات المفتاحية التجارية بالنظر إلى سعر النقرة

واحدة من الحيل للتعرف علي الكلمات التي يدفع فيها المال هي أن ننظر في تكلفة النقرة المقدر:

وكما ترون، هذه تكلفة بعض الكلمات. وهذا يعني أن المزيد من الناس تتنافس على هذه الكلمات في جوجل AdWords، نظراً لأنها تجلب لهم المزيد من التحويلات والمبيعات. إذا كنت تقوم بالبحث عن الكلمات مفتاحية ،يجب الألتفات للعمود “Cost Per click” (يمكنك أن تجده أيضا في برنامج Rank Tracker )

الجزء الرابع : اكتشاف قوي جديدة لتحليل المنافسة

الطريق القديم : تحديد نظرك في المنافسة علي الأرقام

في تحليل المنافسة كثيراً ما ينتهي بعض الناس الي النظر الي عامود “المنافسة ” في جوجل Keyword Planner . و هناك من يقوم بتحليل مجموع البيج رانك الموجود في الصفحة الأولي في جوجل . اذا كنت تقوم بذلك فمن المرجح أنك تضيع وقتك , و مالك علي كلمه ربما يكون من الصعب الصعود عليها . ما تحتاجه حقاً استراتيجية بحث عن المنافسة لكلماتك المفتاحية .

الطريق الجديد : استراتيجية البحث عن المنافسة – أختبر المنافسة

لكي تنجز قائمة كلماتك المفتاحية , تحتاج الي فهم صعوبة التغلب علي المنافسين .و بلاشك هذا هو أفضل طريق لقياس فرصك الناجحة . ها هي المقايسس أو المعايير التي تحتاج الي النظر إليها لكي تفحص الصفحات المتصدرة للنتائج الأولي علي كلماتك المفتاحية الرئيسية في جوجل :

• Backlinks (الباك لينكس ) محركات البحث تراعي الباك لينكات وتعتبرها كتصويت لكل صفحة ,لذلك عليك أن تفعل مثل ما يفعل منافسك وتحصل علي باك لينكات مثلة أو روابط لها جودة و أثورتي أعلي منه .

• (التحسين الداخلي للصفحات ) On-page الشيء الثاني الذي يجب أن تنظر إليه هو ال on-page optimization تحسين السيو الداخلي , أنظر إلي التايتل الخاص بهم , الوصف , المحتوي الخاص بهم , الروابط الداخلية والكلمات الموجودة في الأنكور تيكست .. الخ

• Content (المحتوي) المستخدم يحب المحتوي النافع وكذلك جوجل , افحص صفحات المنافسين لقياس مدي جودة الروابط .

• (DA) سلطة نفوذ الدومين أخيراً , افحص عمر دومينات المنافسين , أفحص ترتيبهم في إليكسا و أنظر إلي شعبيتهم في الشبكات الأجتماعية . بعد أن حصلت علي كمية جيدة من الكلمات المفتاحية التي وجدتها قم بعمل فحص للكلمات بأستخدام المعايير التي ذكرنها هنا , ولا تتعجل خد وقتك .

كيفية: استعمال اداة keyword difficulty للقيام بالبحث عن المنافسة

أداة keyword difficulty في برنامج Rank Tracker تقوم بعمل فحص لأوائل النتائج علي الكلمات التي وضعتها عند انشائك المشروع بداخل البرنامج , وبالنظر وبشكل متعدد لما يقدمة البرنامج ستجد مدي صعوبة الظهور علي الكلمة في النتائج الأولي علي هيئة أرقام.

خطوة أحترافية : لتحليل المنافسين بعمق أستخدم برنامج SEO SpyGlass و برنامج WebSite Auditor

اذا كنت تريد صورة أوضح عن منافسينك في السيو , أفحص مواقعهم بأستخدام برنامج SpyGlass و برنامج WebSite Auditor . بأستخدم SEO SpyGlass ,ستكون قادراً علي مشاهدة جودة الروابط الباك لينك التي يقوم بها المنافسون, ووقتها ستتمكن من التعرف علي ما اذا كان الدخول معهم سيكون أمر سهل أم ماذا ؟keyword-difficulty-01[1]وبالطبع استخدام برنامج WebSite Auditor , سيمكنك من التعرف علي مدي تحسين المنافسين لصفحات مواقعهم , ووقتها ستتمكن من التعرف علي الكلمات المفتاحية التي يستخدمونها بكثرة .لكي تستخدمها أنت الأخر وتنافسهم علي الكلمات التي يستخدموها للحصول علي الزيارات .   وبالطبع استخدام برنامج WebSite Auditor , سيمكنك من التعرف علي مدي تحسين المنافسين لصفحات مواقعهم , ووقتها ستتمكن من التعرف علي الكلمات المفتاحية التي يستخدمونها بكثرة .لكي تستخدمها أنت الأخر وتنافسهم علي الكلمات التي يستخدموها للحصول علي الزيارات .

wsa-6[1]

مميزات جديدة تم إضافتها مؤخراً :

اعثر على أكبر المنافسين

باستخدام أداة تعقب الكلمات الرئيسية الخاصة بنا ، حدد وتتبع أكبر منافسيك . أولاً ، استخدم وحدة Domain Competitors ، للعثور على كل شخص على الويب يستهدف نفس الكلمات الرئيسية التي تستهدفها ، أي يعمل في مجال تخصصك الخاص – من ذلك الحين فصاعدًا ، يمكنك تتبع المجالات المنافسة بسهولة. بمجرد معرفة منافسيك ، انتقل إلى أهم الصفحات ، انظر إلى الصفحات التي تحتل المرتبة الأعلى بالنسبة لها ، والكلمات الرئيسية الدقيقة.

اعثر على أكبر المنافسين
اعثر على أكبر المنافسين

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تقوم بإنشاء صفحة لموقع الويب الخاص بك ، فأدخل الكلمات الرئيسية التي تخطط لاستخدامها في وحدة Topic Competitors . سيجد متتبع الرتبة بعد ذلك الصفحات المحددة التي تستهدف هذه الكلمات الرئيسية. ادمج ذلك مع TF-IDF الخاص بنا ميزة لمعرفة ليس فقط الكلمات الرئيسية التي يستخدمها منافسوك ، ولكن كيفية استخدامها على صفحاتهم.

تحليل فجوات الكلمات Gaps للعثور على فرص ترتيب والسيطرة على أماكن جديدة 

لاستخراج او لتحليل أفضل الكلمات الرئيسية المستخدمة من قبل منافسيك ، يمكنك التوجه إلى Keyword Gapوحدة. ستظهر لك هذه الميزة جميع الكلمات الرئيسية التي يستخدمها منافسوك في تصنيف المجال الذي لا تستخدمه حتى الآن. مع وجود ذلك في متناول اليد ، يمكنك تحليل ما تفعله المنافسة ولا تفعله ، واكتشاف مواضيع متعددة لتغطيتها وكلمات رئيسية لاستهدافها من نظرة واحدة.

أتمتة المهام وتنبيهات بالبريد الإلكتروني

في مدقق الترتيب هذا ، لست مضطرًا للتحقق من التصنيفات يدويًا في كل مرة تحتاج فيها إلى معرفة تغيير مركزك. بدلاً من ذلك ، يمكنك جعل فحص رتبتك اليومية آليًا.

ستقوم الأداة بعد ذلك بتتبع مواقع الكلمات الرئيسية ( جوجل , ياهو ,بينج ,ياندكس .. الخ ) بالكامل بالوضع الآلي بأي تردد تفضله – وإرسال تنبيه عبر البريد الإلكتروني إليك. بهذه الطريقة ، لن تضطر حتى إلى فتح برنامج تتبع الترتيب الخاص بك ، سترى جميع تقلبات موضع الكلمات الرئيسية لصفحاتك بمجرد حدوثها.

وجدير بالذكر بإمكانك أيضًا :

تصدير البيانات

في أي وقت ، يمكنك تصدير بيانات المشروع بأي تنسيق تحتاجه: CSV ، TXT ، HTML ، XML ، SQL.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصدير البيانات المقدمة لك من أي وحدة في مدقق التصنيف بتنسيق CSV بنقرة واحدة.

 

تهانيئاً لك , انت الأن أتممت عمل كان شاقاً في عملية البحث عن كلمات مفتاحية وقمت بالتعرف علي كلمات مفتاحية مثمرة أو غنية و عليها منافسة ضعيفة وبحث كبير , و ستزيد من معدل التحويل بداخل موقعك . اذا كنت ما زلت مسمتر في البحث اليدوي, فقد حان الوقت للحصول علي رخصة من برنامج رانك تراكر و أترك الأداة لتقوم لجمع لك كلمات مفتاحية رائعة لك .

 

Buy RankTracker

لماذا يجب شراء رانك تراكر ؟لانة اداة قوية جداً للحصول علي اقتراحات من الكلمات المفتاحية و تحليلها أوتوماتيكياً.وعندما يتعلق الأمر بالكلمات المفتاحية يجب تذكر أن هذا البرنامج يحتوي علي 16 ألية للحصول علي كلمات مفتاحية تمكنك من معرفه المنافسه علي كل كلمة في خلال دقائق معدودة .

حمل برنامج Rank Tracker

لماذا تحميل برنامج رانك تراكر ؟ لأنك تحتاج لأن تتصدر نتائج البحث في الكلمات عالية البحث و في الكلمات منخفضة المنافسة أيضاً لأنك تحتاج لان تكون في النتائج الاولي علي الكلمات الاغلي سعرا في السوق .النسخة المجانية Trail ستعمل علي جهازك بكفائة لكن لن تكون كالنسخة ال Professional أو النسخة ال Enterprise .

 

 

 

Show Comments (2)