العمل من المنزل

العمل من المنزل

العمل من المنزل يشمل الكثير من الأعمال العديد من المجالات، وهناك العديد من الطرق التي من الممكن السير بها حتى تحصل على مرتب أو دخل شهري يجعلك لا تحتاج لأي عمل آخر، فأصبح الحصول على عمل حكومي صعب للغاية وكذلك العمل الحر قد يتطلب الكثير من رأس المال، لذلك لجأ عدد كبير من الشباب على مستوى العالم إلى الإنترنت حتى يجدوا فرص عمل تناسبهم دون الحاجه إلى واسطة وكل هذه الأشياء تتوافر في العمل عبر الإنترنت فهو متاح ومفتوح للجميع.
كل ما تحتاجه للعمل عبر الإنترنت هو أن تجد الطريق المناسب للبدء في العمل عبر الإنترنت دون أن يتم استغلالك ماديا أو حتى يتم تضليلك.

ما هي مميزات العمل من المنزل:

1- على قدر عملك والمجهود المبذول ستحصل على أرباح.
2- لا تحتاج لشهادة أو واسطة.
3- السوق والعمل متاح لأي شخص لديه طموح.
4- تستطيع أن تنمي قدراتك وخبراتك دون أن تدفع أي مبلغ مادي.
5- لن تضطر للعمل تحت يد مدير.
من النقاط السابقة نستنتج أن العمل عن طريق الإنترنت هو أفضل عمل للشخص الطموح الذي اصطدم مع واقع الحياة واحتياجه للواسطة وللشخص الذي لا يرغب في العمل تحت أوامر أي شخص ولكن هناك عدة خطوات يجب أن تؤخذ في العتبار عند البدء في العمل عن طريق الإنترنت وهي كالتالي:

أولا: امتلاك بطاقة ائتمان الكترونية

للبدء في العمل عن طريق الإنترنت تحتاج إلى بطاقة ائتمان أو credit card حتى تتعامل أون لاين مع الشركات والمواقع الالكترونية والشركات، وحتى تستطيع اقتناء بطاقة ائتمان يمكنك الذهاب لأي بنك قريب منك والسؤال عن طريقة الحصول على بطاقة ائتمان للإنترنت، إذا كنت مصري الجنسية توجد بنوك كثيرة تستطيع من خلالها الحصول على بطاقة ائتمان للإنترنت في خلال يوم واحد فقط ومن البنوك على سبيل المثال:
البنك العربي الأفريقي الدولي خلال 24 ساعة ، بنك كري دي أجريكول فيخلال 24 ساعة، بنك NSGB في خلال 72 ساعة، بنك مصر في خلال أسبوع، البنك الأهلي المصري في خلال اسبوعين.
والرسوم المدفوعة للحصول على بطاقة الائتمان للانترنت بسيطة للغاية لاتصل للمائة جنيه وأقل منها في بعض البنوك مثل البنك العربي الأفريقي حوالي 20 جنيه وبنك كري دي أجريكول حوالي 70 جنيه.

ثانيا: عمل حساب باي بال

العمل من المنزل بعد أن تحصل على بطاقة الائتمان الالكترونية الخاصة بك يجب عليك أن تشترك في أكبر بنك الكتروني على مستوى العالم بنك باي بال، بنك باي بال معتمد من ثلاثة مليون موقع على الإنترنت ويتعامل به على مستوى العالم، والهدف من اشتراكك في بنك باي بال هو أن يكون لديك محفظة الكترونية تمكنك من استقبال ارباحك عبر الانترنت أو ارسال حوالات الكترونية إلى أشخاص، كما تستطيع شراء منتجات أو خدمات أون لاين دون أن تحتاج لاستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك.
بنك باي بال يمكن استخدامه في معظم دول العالم ولكن توجد بعض دول عبية ممنوع استلام الأموال على حسابها،وهناك بعض الدول التي تستطيع بها ارسال واستقبال الأموال أون لاين.
في حالة عدم تعامل دولتك مع الموقع تستطيع أن تسجل حساب بعنوان في أي دولة أخرى متاح بها التعامل مع بنك باي بال وتستطيع ارسا واستلام الأرباح أون لاين، أما في حالة السحب الكاش من باي بال تستطيع التعامل مع أحد وسطاء السحب الإلكتروني ويفضل التعامل م وسيط معتمد من خلال موقعMouney Counter .

ثالثا: أن تقوم بإنشاء موقع الكتروني

لكي تستطيع أن تربح عن طريق الإنترنت و العمل من المنزل لا تستطيع القيام بهذا دون إنشاء موقع الكتروني خاص بك، هذا الموقع يجب ان يختص بمجال تكون مهتم به ولديك الكثير من المعلومات عنه، ويجب ان تنشئ موقع ناجح تتوافر به كافة العوامل الي تجعلك تستطيع أن تربح بسهولة عن طريق أسهل طريقة للربح وهو جوجل أدسنس، ولا يعتبر جوجل أدسنس هو الطريقة الوحيدة للربح عن طريق لإنترنت ولكا توجد طرق أخرى للربح عن طريق الإنترنت منها أن تسوق بعمولة أوالدفع عن طريق الفعل تسمى Cost Per Action CPA ويجب أن تتعرف على هذا المجال جيدا وجمع كافة المعلومات عنه قبل البدء في العمل به.
بعد أن تقوم بأول خطوتين ستجد إنشاء الموقع الخاص بك أمر سهل للغاية وتستطيع أن تحترف العمل عن طريق الإنترنت بسهولة، فأهم شئ يجب أن تقلق بشأنه قبل إنشاء الموقع الخاص بك هو المحتوى.

 

 

Leave a comment