فعالية حملة السيو في جلب العملاء

فعالية حملة السيو في جلب العملاء

هل قمت بإنشاء موقعك و اضفت له قالب مميز و اضفت له تفاصيل الخدمة التي تقدمها و لا زلت تبحث عن السبب الرئيسي لعدم إتيان العملاء لموقعك ؟ نعم انه الخطأ الأكثر شيوعاً عزيزي العميل ، فإنشاء موقع الكتروني امراً جميلاً و هو بالفعل بداية الطريق السليم ، لكن تسويق الموقع هو العنصر الاكثر فعالية .

المشكلة الاكثر شيوعاً عند البدء في تسويق المواقع هي تواجد أكثر من طريق منها بحر المواقع الاجتماعية ، كالتواجد في فيس بوك ، نعم انه امراً هاماً ان يكون لك نشاط في المواقع الاجتماعية كفيس بوك لكن من ناحية أخري يجب ان لا تنسي نصيبك من محركات البحث .

حيث يحتل جوجل المرتبة الاولي علي محركات البحث و هذا يعني انك إذا تخليت عنه فمن المؤكد أنك ستضيع علي نفسك فرصة كبيرة تتمثل في تضيع نسب كبيرة من الزوار و العملاء المحتملين ، و الذين يقدروا بمئات الدولارات شهرياً في حالة استغلالهم .

لن تتأثر بالسلب عزيزي العميل فحسب في حالة ترك التفكير في محرك بحث جوجل فحسب و لكنك ستكون بمثابة مضيع للفرص ، فاستغلال الفرص امر ضروري خاصة عندما يتعلق الامر بموقع الكتروني و محرك بحث كمحرك بحث جوجل يتسع لمئات المواقع الالكترونية .

ان السيو الذي هو في الاساس اختصاراً لكلمة Search engine Optimization هو الوقود و المحرك الاساسي للمواقع في محركات البحث نادراً ما ستجد موقع يتحرك بحريته في البحث بدون قيام مالك الموقع بتهيئته و ممارسة افعال شرعية ينتج عنها حب عناكب البحث للموقع وينتج عنها ايضاً صعود سريع للموقع في البحث بشكل ملفت للنظر .

ان أغلب من يعملون بالسيو لفترة يملون منه نظراً لصعوبتهم علي حسب قولهم ، لكن في الحقيقة هذا يكون راجع لعدم صبرهم بشكل كافي و لعدم تعقبهم لاثار ما فعلوه بشكل سليم ، إن جوجل كمحرك بحث يحاول و بشكل دائم المحافظة علي خصوصية الباحث و الاشخاص مع الاحتفاظ بها لنفسه وهذه من سياساته و شروطة الخاصة .و لهذا قد يكون من العسير علي المبتدئين رؤية كل شيء كالكتاب المفتوح مقارنة بما يوجد في فيس بوك علي سبيل المثال لا الحصر .

ففي فيس بوك عندما يقوم الشخص ببناء حملة اعلانية ممولة يري النتائج بشكل فوري فور الموافقه علي الحملة التي يقدمها ، لكن في جوجل الامر مختلف خاصة عند التخطيط لبناء حملة SEO مجانية و عند التخطيط لبناء حملة باك لينك >

قد يكون عسيراً عليك معرفة ما هي النتائج المترتبه علي القيام بأمر ما و هنا يأتي دور الاستشارين المتخصصين في السيو ، يإتي دورهم في تحقيق اقصي إفادة للسائل ، و لهذا نحن فريق أصول السيو علي أتم استعداد لافادتك و تحقيق لك أقصي استفادة ممكنة .فقط أرسل رسالتك وسنقوم بالاجابة عليك ، كما اننا نقدم خدمات تهيئة المواقع الخاصة بالمؤسسات و الشركات في مختلف المجالات لمحركات البحث .