أفضل ادوات السيو المجانية لعام 2016

أفضل ادوات السيو و برامج السيو المتخصصة في اشهار المواقع التي أجمع عليها أصحاب مواقع الويب المختلفة في عام 2016

 

My 15 Favorite Free SEO Tools

أفضل ادوات السيو المجانية لعام 2016
أفضل ادوات السيو المجانية لعام 2016

في هذه التدوينة يستعرض الكاتب Reid Bandremer خمسة عشر اداة سيو يراهم من وجهه نظره الافضل علي الاطلاق في هذا العام . و من خلال الاشارات الاجتماعية التي رأيتها تأكدت أن افضل ادوات السيو المعروضة في هذه التدوينة هي فعلاً ادوات سيو جديرة بالاحترام و الثقة .و من ضمن الادوات التي اضافها الكاتب GTmetrix وهي اداة قوية تتيح للمستخدمين معرفة سرعة موقع الويب .

Best SEO Tools for 2016

في هذه التدوينة يلقي الكاتب Shaun Anderson الضوء علي أهم 21 اداة من ادوات السيو و برامج السيو  المعروفة في هذا المجال مثل اداة SEMrush و اداة Majestic SEO و برنامج Rank Tracker Software و اداة Screaming Frog SEO Spider كل تلك الادوات معروفة عالمياً في تحسين الموقع بشكل جميل جداً . لذلك اعتقد ان ادوات سيو و برامج السيو تلك ستنال اعجابك .

8 very good, free SEO tools

في هذا الموضوع يستعرض الكاتب 8 ادوات سيو لا غني عنهم اطلاًقاً ومن الادوات المستعرضة اداة Keyword Planner الخاصة بجوجل .Google Analytics و اداة Similar Web واداة Ubersuggest الخاصة باسخراج كلمات مفتاحية . و تضم تلك التديونة افضل ادوات السيو التي لا تحتاج إلي تنصيب و انما يمكنك الدخول عليها عن طريق تصفحك الانترنت نت عبر المتصفح .و هذا ما قد يعينك بقوة علي قضاء احتياجاتك بسرعة شديدة .

Best Free SEO Tools To Use

في هذه التدوينة يستعرض الكاتب افضل ادوات السيو المجانية و الغير مجانية ومن ضمن تلك الادوات اداة Plagiarism Checker و اداة Broken Link Analyzer الخاص بالكشف عن الروابط المكسورة بداخل موقعك و هو امر هام .و اداة Keyword Rank Tracker للكشف عن نتائج موقعك في جوجل بسهولة دون عناء البحث اليدوي في جوجل .

24Most Effective Free SEO Tools for Google, Bing & More | Buffer Blog

في هذه التدوينة يستعرض الكاتب كيفين لي 24 اداة من الادوات الخاصة ب تهيئة المواقع لمحركات البحث بتحليل و كشف الغطاء عن البيانات الغير واضحة مثل استكشاف الكلمات المفتاحية , و مثل تحليل الزوار و تحليل سلوكياتهم و الكشف عن بيانات الموقع الخاص بك .كما يوضح طريقة عمل خريطة XML علي الويب كما يضع في وسط الادوات اداة جميلة تستخدم في تعريفك علي كيف ينظر جوجل إلي موقعك و يضع لك بيانات تساعد علي التحسين و التطوير من الموقع . كما يشرح كيفية التعرف علي الوصلات المكسورة لكي تقوم بتغطيتها و اصلاحها . وهناك أدوات خاصة بالكشف عن المحتوي المنهوب و المنسوخ من موقعك و يوجد أيضاً بعض الادوات التي تقوم بإنشاء ملف روبتس اوتوماتيكي .

Show Comments (3)