اجعل موقعك في الصدارة دائماً

اجعل موقعك في الصدارة دائماً أن تكتب محتوى على موقعك الإلكتروني هي أكثر العمليات مللا لأي صاحب موقع والتي قد تجعلك تفقد الاستمرار في التدوين الذي كنت تطمح إليه ولكن هناك بعض خطوات إذا قمت بالسير عليها ستجد كتابة المحتوى أفضل وأصبح ممتع أكثر بالنسبة لك.

اجعل موقعك في الصدارة دائماً

 

أولا المحتوى:

ما هي الخطوات التي تجعلك تحافظ على الاستمرارية في كتابة محتوى بموقعك؟

1- اكتب في المجالات التي تحبها وتثير اهتمامك:

اجعل موقعك في الصدارة دائماً بالطبع إذا كنت تكتب في مجال أو عدة مجالات تثير فضولك واهتماماتك فبالطبع لن تستطيع الابتعاد عن الكتابة، فأقصاها أيام قليلة وبعد ذلك ستجد نفسك تعود من جديد للعمل والكتابة، أما في حالة الكتابة في مواضيع لا تثير اهتمامك أو فضولك فبالتالي ستشعر بالملل سريعا وستجد نفسك تبتعد عن العمل وبالتالي لا تستطيع أن تحصل عل أي ربح أو الوصول للهدف الذي بسببه أنشأت موقعك.

2- أسأل وأجمع أكبر عدد من المعلومات والأفكار عن التدوينة المقبل عليها:

اجعل موقعك في الصدارة دائماً موقع quora تستطيع من خلاله طرح أي سؤال خاص بالتدوينة القادمة لك، وتستطيع أن تسأل عن أفكار وأراء الأشخاص الذين لديهم خبرة في موضوع مقالتك القادم.

بالطبع هذا الموقع يساعدك في الحصول على أكبر عدد من الأفكار والمعلومات التي من خلالها تستطيع كتابة محتوى غني مفيد ملئ بالأفكار الواقعية وبالتالي كل هذا يجعلك تستمر في الكتابة وباتالي تحافظ على الاستمرارية في عملك عبر الانترنت.

3- أطلب رأي المختصين في موضوع مقالتك:

اجعل موقعك في الصدارة دائماً هذا الأمرسيحفزك بشكل كبير في الاستمرار في التدوين عبر الإنترنت، فعند كتابتك لأي مقالة حاول أن تحصل على رأي مديري المواقع بها، بالطبع ستستفيد من أرائهم سواء كانت بالسلب أو بالإيجاب، ويمكنك ان تفعل هذا من خلال نشر محتوى مقالتك في التجمعات الخاصة بمديري المواقع.

من هذه المجموعات هي مجموع Arabian copywriters الموجودة على الفيس بوك من خلال إنضمامك لتلك المجموعة وطرح تدويناتك يتم تقيمها وإذا نجحت هذه المجموعة سيتم تحويلها لمنصة لم توجد من قبل.

4- قيم نفسك يوميا وكل شهر:

يمكنك الإشتراك في موقع askmeevery وأكتب في الخانة المخصصة للأسئلة سؤال هل قمت بكتابة مقالة اليوم وضع في الخانة الأخرى البريد الإلكتروني الخاص بك، يوميا سيتم إرسال رسالة بها سؤال واحد وهو هل قمت بكتابة مقالة اليوم؟

بعد ذلك كل ما عليك فعله هو الرد على البريد بنعم أو لا مع كتابة السبب في الإجابة، بنهاية كل شهر تستطيع أن تعرف عدد الأيام التي كنت متواجد على الإنترنت وعدد المقالات التي تم كتابتها وفي حالة عدم كتابتك تستطيع معرفة سبب عدم قيامك بذلك، من خلال تلك التقارير تستطيع تلافي الأخطاء وتحسين مستواك الشهر التالي.

ثانيا الباك لينكس

كيف تحافظ على الاستمرارية في بناء باك لينكس؟

بناء البا لينكس يعتبر أيضا من الأمور المملة للغاية مع مرور الوقت وفي بعض الأحيان تجعلك تتوقف عن العمل نهائيا في حالة عدم وجود مردود لبناء الباك لينكس بالرغم من أن الأمر يحتاج إلى بضعة أسابيع في بعض الأحيان حتى ترى نتيجة الباكلينكس لموقعك عبر محركات البحث المختلف، وحتى تستطيع التغلب على هذا الملل سنعرض لك عدة طرق حتى تحافظ على الاستمرارية في بناء الباك لينكس.

  • استخدم برنامج Resum TIme يوميا

هذا البرنامج يحسب الوقت الذي قضيته على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب أو أي موقع آخر وبالتالي تستطيع معرفة كم الوقت الذي أهدرته بدون نفع أو فائدة وهذا يساعدك على الاستفادة من وقتك في اليوم التالي.

  • استخدم برنامج Cold Turkey يوميا

يقوم هذا البرنامج بحجب أي موقع يشتتك ويفقدك تركيزك يوميا تستطيع تحديدهم ولن تستطيع فتحهم إطلاقا في تلك الفترة وبالتالي لا يتم إهدار وقتك.

  • استخدم Majestic Fresh Index حتى تتابع بها الباك لينكس

باستخدامك للإندكس الخاصة ب Majestic في خلال ساعات قليلة تستطيع متابعة أثر الباك لينكس التي أطلقتها، وتقوم الإندكس بعمل أرشيف للويب كل 24 ساعة حتى تجد الباك لينكس الجديدة لموقعك، هذا سيجعلك تحافظ على الاستمرارية لأنك سترى تأثير الباك لينكس على موقعك يوميا من خلال النظر للبروفايل الخاص بموقعك.

  • 47 دولار في الشهر تجعلك توفر ساعات من العمل:

Link prospector عبارة عن أداة مكلفة نوعا ما ولكن من خلالها توفر وقت كبير لأنها تغنيك عن أي أداة أخرى قد تحتاجها في هذا المجال، كما أنها ستوفر عليك ساعات طويلة في البحث عن الباك لينكس يدويا من خلال إيجاد 15 فرصة متنوعة لبناء باك لينكس بالمجال الذي يؤثر على موقعك وينشطه.

 

 

Leave a comment