طريقة الحصول على باك لينك لموقعك back links

طريقة الحصول على باك لينك لموقعك back links :

إن نشر زوارك لروابط الموقع الخاص بك تعتبر هي أفضل طريقة للحصول على روابط خلفية back links  وكذلك تحسين ترتيب موقعك وذلك يعتمد من أين وكيف حصلت على الروابط التي تشير الى موقعك.

الروابط الخلفية لا تزال  مهمة

هل يعتبر الباك لينك مهم أم لا وخاصة بعد إطلاق جوجل التحديثات الأخيرة ؟
بالتأكيد يعتبر في غاية الأهمية  وهذا لا يعتبر شيئا مقترح من جانبي ولكن يقال  من قبل كل من الموظفين في جوجل وكذلك بينج حيث أن الروابط التي تشير لموقعك هي عبارة عن أصوات ما أجل مساعدة محركات البحث على تمييز المواقع الهامة من المواقع الغير مهمة  فإذا كان الموضع لديك  يحصل على باك لينك قوي من بعض المواقع الأخرى المهمة فانه من المحتمل أن يحتل ترتيب متميز في نتائج البحث عن المواقع التي لا تمتلك أصوات قوية من بعض المواقع الأخرى.

من جانب أخر موقع يحصل على باك لينك من مواقع سبام أو ذات الجودة المنخفضة فإن هذا سوف يكون أكثر عرضة لانخفاض مستوي الترتيب في نتائج البحث وخاصة إذا ما كان ترتيبه جيد أو لن يحتل ترتيب إطلاقا وربما يفرض عقوبة علية .

كيف يمكنك الحصول على باك لينك سليمة  ؟

حتي يمكن الحصول على باك لينك من مدونات أخرى تكون معتمدة بشكل إيجابي دون أن يحدث أية  مخاطر فيجب أن تتوافر العوامل التالية :

  • قم بنشر مقال على موقع آخر ذات الصلة ويكون في نفس التخصص مثل موقعك أو يشبهه .
  • قم بكتابة اسمك في نهاية المقال مع اسم موقعك لان ذلك يعطي لك سمعه طيبة .
  • يجب أن يكون مكتوب بشكل سليم بالإضافة إلي أنه يجب أن يضيف قيمة للموقع .
  • الموقع الذي يقوم بالنشر به ليس من سيوافق على مقالات الزوار فقط ولكن يشترط أن تكون المقالات حصرية وليست متكررة  .
  • أما بالنسبة للمواقع الكبيرة فيجب أيضا أن يكون المحتوي حصري أي لم تتم  إعادة صياغته بل لابد أن يكون به أفكار إبداعية حصرية لان كل ذلك كل هذا سيساعد في الموافقة علي قبول المقال من قبل الإدارة الخاصة بالموقع .
  • يجب أن تسأل نفسك هل تتوقع أن ذلك المقال سيقدم فائدة وسيأتي بالزيارات لموقعك ؟
  • قم بإدراج الرابط الخاص بموقعك داخل المقال بشكل يتناسب مع محتوي المقال مثل ( الحصول على مزيد من المعلومات )  وقم بإدراج رابط لموقعك .

ما هي الباك لينك الغير سليمة التي لا تصلح ؟

بدلا من القيام بإتباع الخطة الموجودة أعلاه للحصول على روابط جيده وقوية وإتباع  خطة سهلة عن طريق  المشاركة في المدونات  قم بالابتعاد كل البعد عن البرامج التي تقوم بنشر الروابط الخلفية بشكل غير طبيعي وفي الغالب سوف تفقد المال الذي ستنفقه من أجل شراء البرنامج وضياع الوقت  وستحصل علي عقوبة شديدة  من جوجل حيث أنه أصبح الآن اذكي من ذي قبل .

كيف يمكنك الحصول على أقصى استفادة من الباك لينك؟

الباك لينك وحده  لن يفيد موقعك في شيء  ولكن ستحصل على أفضل النتائج إذا كان موقعك يحتوي على محتوى حصري ومتجدد و ومتكامل  أيضا ويجب أن تكون معظم المقالات أكثر ما بين 300 – 500 كلمة وذلك على الأقل حيث أجد الكثير من أصحاب المواقع يستفسرون  لماذا لا يتقدم موقعهم في ترتيب البحث علي الرغم من أهم يقومون  ببناء 100 باك لينك في اليوم  فأطالبهم بإرسال رابط الموقع أو هذا المقال الذي يود أن يتصدر به فأجد المحتوى سيء وضعيف ولا يزيد عن 200 كلمة وعلي العكس فمنافسيه مقالاتهم تزيد عن 700 كلمة بالإضافة إلي أن المحتوى كأنه عبارة عن جمل وليس مقال متتالي كل سطر يكمل السطر السابق ويوجد حشو متكرر ويجب تجنب جميع هذه المشاكل

Leave a comment